سياسة الخصوصية

نرحب بكافة عملائنا الكرام في موقع المعدن الذهبي، ونود أن نعلمكم أن تصفحكم لهذا الموقع يتضمن موافقتكم الضمنية على شروط استخدام موقع المعدن الذهبي وسياسة الخصوصية الخاصة بنا .

  • رخصة الاستخدام 

أي محاولة فك أو عكس هندسة أي برنامج في موقع المعدن الذهبي، أو إزالة أي حق أو علامة أخرى تدل على الملكية من المواد، أو أي نقل للمواد المتوفرة إلى شخص أخر أو موقع أخر أو أي وسيلة يتم فيها نقل البيانات وتخزينها، كلها أمور محظورة بشكل تام .

  • إخلاء المسؤولية 

كافة المواد المتوفرة عبر المعدن الذهبي مقدمة "كما هي" . المعدن الذهبي لا يقدم أي ضمانات، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، ضمانات الإستخدام أو ملائمة المعلومات لغرض معين، أو عدم الخروقات للملكية الفكرية أو أي إنتهاك أخر لأي حقوق . علاوة على ذلك، المعدن الذهبي لا تضمن أي دقة في المعلومات، والنتائج المحتملة، أو الإعتماد على إستخدام المواد المتوفرة على موقعها على شبكة الإنترنت، أو الروابط المتوفرة في الموقع

  • التنقيحات والأخطاء المطبعية 

يحتوي موقع المعدن الذهبي على معلومات ودراسات عامة يقوم بها فريقنا، وهي متاحة للإطلاع من قبل عملائنا الكرام والإستفادة منها، لكن ليس من حق أي طرف تحميل إدارة الموقع أي مسؤولية عن أي مواد أو معلومات غير دقيقة موجودة على موقعنا .

  • للتعديلات على شروط استخدام الموقع 

يحق للمعدن الذهبي تعديل هذه الشروط في أي وقت من دون سابق إنذار . باستعمال هذا الموقع فإنك توافق على الإلتزام بالشروط الحالية للإستخدام .

  • المرجعية القانونية 

تخضع أي مطالبة أو مرافعة ذات علاقة بالمعدن الذهبي لقوانيت المملكة العربية السعودية، دون أي اعتبار لإية اختلافات في نطاق الصلاحيات القانونية .