شقة

معلومات العقار

النوع: شقة
المدينة: اسطنبول
الموقع: بهشه شهير
الموقع: داخل
المساحة: 59 م2
الدفع: تقسيط
عدد الغرف: 1+1
عدد الحمامات: 1
موقف السيارات: 1
الدور: 0
السعر: $68000
عمر البناء: 0
حالة المشروع: قيد الإنشاء
الخدمات المرافقة:حوض سباحة داخلي حوض سباحة خارجي صالة رياضة بدنية غرف ألعاب أطفال حراسة وامن 24/7 مواقف سيارات مغلقة مقهى ساونا حمام تركي
مواصفات أخرى:دفعة 20 % والباقي تقسيط لمدة 40 شهراً . هذه شقق في اسطنبول قيد الإنشاء مع موقع مميز . إذا كنت تبحث عن شقة في تركيا أو شقة في أسطنبول هذه الشقة بالتأكيد هي المناسبة لك . هذه شقق من شقق تركيا و شقق اسطنبول مثالية للإقامة الدائمة أو لتمضية العطلات في تركيا . هنا يمكنك أن تجد شقق للبيع بالتقسيط في تركيا وشقق بالتقسيط للبيع في اسطنبول وتعتبر إستثمار في تركيا . هذه شقق في تركيا مدينة أسطنبول منطقة باهجي شاهير .

معلومات مفصلة

خدمات المشروع

هنا في منطقة بهجيشهير يتم بناء مجمع Akzirve Stradaللشقق في اسطنبول ،يبعد عن الطريق السريع E80 ومركز التسوق

“Akbati ” حوالي 3 كم ،يبعد عن مطار أتاتورك حوالي 25 كم ، بحيرة Küçükçekmece على بعد 7 كم ،بحيرة Büyükçekmece على بعد 12كم ،مطار اسطنبول الثالث واللذي سوف يكون أكبر مطار في العالم وموقع قنال اسطنبول الجديدة على بعد 15 دقيقة من المجمع ،مدينة الألعاب المائية Aqua Club Dolphin على بعد تقريباً 3.5 كم ، يتوفر العديد من المدارس والمشافي والخدمات في الجوار بالإضافة للمحال التجارية اللتي سوف تكون ضمن المجمع .

يتم بناء مجمع Akzirve Strada على مساحة قدرها 105.000 م2 وعلى ثلاث مراحل وبحيث يكون مجموع الشقق بالكامل 2500 شقة سكنية مع مايقارب 100 محل تجاري وقد تم بيع مايقارب 100 عقار وشقة حتى تاريخ الإعلان .

من المتوقع لهذا المشروع إرتفاع بالأسعار يصل لغاية 40 % من السعر مع نهاية أعمال البناء في المجمع .

مع المحال التجارية ومراكز التسوق المتوفرة في المجمع سكون لديك جميع الخدمات متوفرة في متناول يدييك

العنوان على الخريطة

اتصل بنا