الإستثمار في بيليك دوزو

تشهد منطقة بيليك دوزو تطوراً كبيراً بمجال الإستثمار في اسطنبول بشقه العقاري ذو الجودة العالية، فهي مقارنة مع الضواحي الآخرى في مدينة اسطنبول أعلى جودة وأكثر تنظيماً من ناحية التطور العمراني، ومن المتوقع أن تسجل الإستثمارات العقارية في هذه المنطقة أرباحاً عالية جداً .

كانت منطقة بيليك دوزو الواقعة في مدينة اسطنبول بعيدة عن اهتمام المستثمرين قديماً، بسبب تردي البنية التحتية، وبعدها عن مركز المدينة، وصعوبة المواصلات فيها، لكنها اليوم تشهد تطوراً عمرانياً أكثر تنظيماً و أعلى جودة مقارنة مع المناطق الآخرى في اسطنبول مما جعلتها محط أنظار المستثمرين في مجال القطاع العقاري، لا سيما بعد القضاء على مشكلة المواصلات فيها وربطها بمركز المدينة عبر خط المتروبيس .

شهدت المنطقة في السنوات الأخيرة توسعاً منظماً من خلال انتشار الأبنية عالية الجودة والمقاومة للزلازل، زادت من قيمتها وجعلتها في مقدمة مناطق اسطنبول جذباً للإستثمارات العقارية . كما أن انتشار نظام المجمعات السكنية في المنطقة، واحتواء هذه المجمعات على مراكز للفعاليات الإجتماعية والترفيهية والرياضية، والمسابح المغلقة والمفتوحة ومراكز ترفيه الأطفال والحدائق وغيرها من المراكز، جعلتها أكثر جذباً للمستثمرين في عقارات تركيا .