مجموعة عقارية سعودية تفضل الإستثمار في تركيا

تعمل مجموعة “عماد العقارية” التي قامت بالعديد من المشاريع الناجحة في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة الأردنية الهاشمية، والمملكة العربية السعودية بالتحضير من أجل الدخول إلى الأسواق التركية بشكل قوي عن طريق التوقيع على العديد من المشاريع العقارية .

هذا وقد تم إجراء بحث من طرف المجموعة في عام 2012 من أجل إختيار المنطقة الأنسب للإستثمار العقاري في أوروبا وقام فريق مكون من 20 شخص بزيارة 12 دولة أوروبية وقامت بإجراء بحث في تركيا أيضا، وتوصلت المجموعة في نهاية البحث إلى أن تركيا تأتي في المرتبة الأولى في المنطقة من أجل الإستثمار العقاري .

وتعمل المجموعة التي تم تأسيسها قبل 12 سنة من طرف عائلة عبد الرحيم السعودية في الوقت الراهن في العديد من الإستثمارات العقارية الضخمة في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة الأردنية الهاشمية، والمملكة العربية السعودية، وقررت تخصيص مكانة هامة لتركيا لما تمتلكه من مزايا بارزة في المجال العقاري .

وتمتلك المجموعة رأس مال يصل إلى 250 مليون ليرة تركية ومن المتوقع أن تصل إستثماراتها مع الشركاء الذين سوف تعمل معهم بناءا على مبدأ الإستثمار المشترك إلى مليار ليرة تركية تقريبا .